بالمستندات : دعاء لا تزال تنتظر قرار اتحاد الطائرة بمنحها حقها .. ومخلوف يعد بالحل العادل العاجلة

0 270

 

لاتزال اللاعبة دعاء محمد عبدالغني تنتظر قرار اتحاد الكرة الطائرة بشأن إنهاء تعاقدها والحصول على مستحقاتها.

قدمت دعاء كافة المستندات التي لديها والتي تؤكد من خلال محاميها أن لها مبالغ مالية متأخرة لدى نادي الزمالك لم تحصل عليها وأنه يحق لها فسخ التعاقد الذي تطعن عليه بالتزوير .

 

 

أكدت اللاعبة أنها تعاني من عدم إنجاز طلبها وحسم أمرها مما يهدد بعدم قيدها في الموسم المقبل حيث لم يبق إلا اسبوعين فقط على إغلاق باب القيد . و كشفت عن شكاوى متعددة قدمتها منذ شهور إلي الاتحاد منذ أن كانت هناك لجنة برئاسة الدكتور سامح حمدي تدير اللعبة ومنحتها اللجنة حرية الانتقال باعتبار أن التعاقد فيه خطأ فادح في نسخ العقد وتمت إضافة بنود على العقد لم توقع عليها .. ووقتها قضت اللجنة بانها يمكنها الانتقال لأي نادي تريد.. ولذلك تشعر اللاعبة بأنها مظلومة وأنها مرهونة منذ حوالي 8 شهور على قرار لم يصدر لأسباب تراها مجهولة والمماطلة في حقها غير مبرر .

 

 

وتضيف مع تولي مجلس إدارة الاتحاد الجديد برئاسة المهندس ياسر قمر ..عادت إلي نقطة الصفر حيث فؤجىت كما تقول بأن الحصول على مستحقاتها مرتبط بالباقي في الزمالك كما أنها مطلوب ان تقبل بمبالغ أقل كثيراً من المقرر لها وفقاً للعقد .

ومن جانبه أكد الإعلامي عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد أن قضية دعاء ستنتهي بالقرار الذي يمنح الحق لأصحابه وان الاتحاد يدرس حالياً المقدمة. من اللاعبة عن طريق محاميها وكذلك من نادي الزمالك .. واضاف نحن أمام قضية ذات شقين متعارضين الأول المطالبة بمستحقاتها المالية المتأخرة ..والآخر الطعن بالتزوير على العقد الذي تطالب بالمستحقات المقررة فيه .. وبالتالي هذا التشابك هو ما يستدعي وقتاً في البحث واتخاذ القرار النهائى .

وأكد عمرو أن اللاعبة لن تتعرض لأي ظلم كما أن النادي المشكو في حقه لابد أن يثبت أدانته أو سلامة موقفه من الأوراق المقدمة من الجانبين .

ووعد امين صندوق الاتحاد بأن يتم ذلك في أسرع وقت قبل أن تنتهي فترة القيد حتى لا يتأثر مستقبل اللاعبة .

 

 

 

 

 

 

عمرو مخلوف

كانت دعاء قد شكت من هناك تعنت معها من جانب الاتحاد ورئيسه المهندس ياسر قمر وأنه يمنعها من الانتقال للأهلي و هو ما رد عليه رئيس الاتحاد بأن المنع ليس تحيزاً لنادي بعينه ولكن لأن هناك عقد بين اللاعبة والزمالك وان الطعن عليه بالتزوير ليس قرار اتحاد الكرة الطائرة ولكن النيابة العامة ..وبذلك لا يمكن تنتقل قبل الفصل في الموضوع .

 

 

 

 

 

سنظل نتابع بكل مهنية ومصداقية القضية من كافة أطرافها ..حتى يحصل كل ذي حق على حقه .

وهناك جوانب أخرى سيتم نشرها فيما بعد متعلقة بموقف مصر من تهديدات الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة برئاسة بشرى لقجع وهو ما كشف عنه الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة السابق سننشرها في خلال ساعات ..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق