بالفيديو | رئيس المريخ السوداني : نقدر الأهلى لكن لم نلاقى أى ترحيب منة

0 155

صرح حازم مصطفى  رئيس المريخ السوداني   فى تصريحات تلفزيونية لقناة المحور   ببرنامج “الريمونتادا” أن المريخ لم يلاقى  أى ترحيب من الأهلي، الموسم الماضي عندما تقابلنا، وكنا نتوقع أن يتم الترحيب بنا مثلما فعلنا معهم.

وأضاف : لدينا عدد من الخيارات المفتوحة حتى الآن فهناك ملعب الهلال السوداني الذي سيتم معاينته من قبل وفد من الكاف لمنحه صلاحية اللعب من عدمه وفي حال الموافقة في اللعب عليه سنلعب عليه وسط جماهيرنا بالسودان  ووجهت لنا دعوة من اثيوبيا أيضا للعب هناك وأيضا اللعب على ستاد السلام في مصر من الخيارات المطروحة ولكننا لم نتواصل مع إدارة القلعة الحمراء  بعد بشأن هذا الأمر.

 

 

وأكمل: رئيس القطاع الرياضي السيد عادل أبو جريشة تواصل مع  عدلي القيعي الذي وعده بتواصل  سيد عبد الحفيظ معه للتنسيق حول ذلك الأمر ولكن لم يحدث هذا الأمر حتى الآن.

وواصل: مستعدين للعب في القاهرة ضمن محددات معينه ومن قبل قمنا بإستئجار ملعب النادي الأهلي للعب ضد زناكو ودفعنا حوالي 250 ألف جنيه وللأسف تم التعامل معنا بطريقة غير طيبة فقد تم إغلاق الأنوار علينا.

واختتم: كان ذلك في ملعب ستاد السلام وأثناء احتفالنا بعد الصعود فوجئنا بإطفاء الأنوار في وجود كل أعضاء مجلس إدارة المريخ ولم نلقى بترحيب من إدارة النادي الأهلي فهو نادي عزيز على قلوبنا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق