بالفيديو : تكريم محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد لدورة في رعاية قدامى اللاعبين

0 160

 

تقديرا لدوره الكبير في تقديم الدعم والمساندة لجمعية رعاية قدامى اللاعبين انتقل وفد من الجمعية لتكريم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري واحد أكبر الداعمين للأعمال الخيرية والإنسانية التي تقوم بها الجمعية .

 

 


وقد أهدى اللواء عبدالمنعم الحاج رئيس الجمعية درعاً تذكارياً لمصيلحي في حضور أحمد شوبير. وفتحي مبروك نجمي الاهلي السابقين وعضوي مجلس إدارة الجمعية . و الناقد الرياضي الكبير محمد صلاح دندش أمين صندوق الجمعية ومحمد الجرجاوي سكرتير عام الجمعية .

 

وأكد اللواء عبدالمنعم الحاج أن هذه أول مرة ينتقل فيها مجلس الجمعية لتكريم شخصية فمنذ بداية العمل في هذا المجال الخيري وتتم دعوة الشخصيات المكرمة لحفل سنوي للوفاء للاعبين السابقين الذين يكرمهم أعضاء المجلس ..وأيضا لتقدير من يساهمون في دعم الجمعية ..ولكن الموقف مختلف بالنسبة لمصيلحي لأنه رجل له اكثر من المساهمات وانما هو حلال لأي مشاكل تتعرض لها الجمعية ونلجأ له فلا يتأخر مطلقا في أي لحظة .

 

وأشاد اللواء الحاج بما شاهده في الاتحاد السكندري الصرح العظيم الذي أنشئ في منطقة سموحة وأصبح فخرأ لكل رياضي .

 

 

 

وكذلك تحدث احمد شوبير فأكد أن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري يمثل قيمة كبيرة للعطاء في هذا العمل الخيري الذي تقوم به الجمعية وتظلل بمساهماتها 255 أسرة من قدامى اللاعبين الذين كانوا في يوم من الايام نجوماً لهم صولات وجولات في الملاعب ولكن تعرضوا لظروف تجد من جانب بعض أصحاب الشهامة والعطاء العمل بجد لمحاولة التخفيف من وطأتها .

 

 

وتحدث شوبير عن ما يقدمه مصيلحي وقال إنه لم يتردد لحظة في الاستجابة الفورية لكل ما نطلبه منه .

 

وتطرق الي ما قام به من نقلة تاريخية في الاتحاد السكندري وهو يضع النادي في مكانة مرموقة دائماً .

 


كما تحدث عن دور الزميل محمد صلاح دندش والمحامي محمد الجرجاوي في تأسيس واستمرار عمل الجمعية .

 

ومن ناحية أخرى وجه فتحي مبروك الشكر والتقدير لمصليحي مؤكداً أنه نموذج يحتذى في الوفاء والعطاء .

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق