المصري يسقط في بداية الدوريى بثلاثية سيراميكا والاتحاد يفوز على اسوان وتعادل إيجابي

0 101

ظهر فريق المصرى البورسعيدي بحالة سيئة فنياً و تكتيكياً في بداية الدوري للموسم الجديد 2023/2022

 

خسر بثلاثية أمام فريق سيراميكا كليوباترا في مباراتهما بالجولة الأولى للمسابقة التي تم افتتاحها اليوم بثلاث مباريات .

 

كانت جماهير بورسعيد تتطلع لبداية قوية لفريقها الذي تلقى دعماً كبيراً من رجل الأعمال كامل ابو علي بعد توليه رئاسة النادي ومعه مجموعة مميزة من رجال الأعمال وأبناء المصري تعاقدوا مع عدد كبير من اللاعبين المتميزين والجهاز الفني بقيادة ايهاب جلال .ولكن البداية كانت مخيبة للامال .

 

تفوق فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه احمد سامي الذي يستمر معه من الموسم الماضي ..ونجح في فرض سيطرته على المباراة بخطة اتسمت بالذكاء التكتيكي نجح ميدو جابر في افتتاح الأهداف بعد ربع ساعة فقط .. ولم تمض ربع ساعة أخرى حتى كان جون ايبوكا يحرز الهدف الثاني..لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا بهدفين للاشئ .

 

ومع بداية الشوط الثاني واندفاع فريق المصري للتعويض وشن هجمات مروان حمدي والحزائري عبدالرحيم دغموم وأحمد الشيخ كان فريق كليوباترا يتمركز في وسط الملعب ويفسد الهجمة تلو الهجمة ويلعب بسرعة على المرتدة حتى تمكن احمد ياسر ريان من تعزيز الفوز بالهدف الثالث في الدقيقة 59 وظل الحال على ماهو عليه.. عجز هجومي المصري رغم امتلاك الكرة وارتداد سريع وخطير للفريق المنافس الفائز الذي كاد يضاف من عدد الاهداف بسبب العديد من الهجمات الخطرة

 

تصدر سيراميكا كليوباترا فرق الدوري في اليوم الأول تلاه فريق الاتحاد السكندري الذي فاز على اسوان في اسوان بهدف واحد بدون رد

 

أحرز الهدف اوستن اموتو في الدقيقة 85 من زمن المباراة التي كان فيها الفريق الاسواني متراجع ووضع مدربه ربيع ياسين خطة دفاعية فكانت الكرة في اقدام لاعبو الاتحاد اغلب الوقت ..

 

وتعادل فريقا البنك الاهلي مع فاركو بهدف واحد لكل منهما في تقدم كريم بامبو للبنك الاهلي ثم تعادل فاركو في الثوان الأخيرة من زمن المباراة عن طريق زياد طلبة ليحصل كل فريق على نقطة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق