بالصور.. وصول لاعبي الدراويش إلي ملعب برج العرب 

0 116

محمود حسين

 

وصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، منذ قليل، إستعداداً لخوض مواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها في السادسة والنصف مساء، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع عشرة لمسابقة الدوري العام.

 

وظهرت ملامح التركيز علي وجوه اللاعبين سعيًا في استعادة نغمة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية

 

وتعد مواجهة اليوم هي الأولي للجهاز الفني الجديد للإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، بعد أن تولي المهمة خلفاً لحمد إبراهيم الذي تم توجيه الشكر له بسبب سوء النتائج.

 

ويعاني الإسماعيلي في مواجهة المصري من غيابات عديدة ومن أبرزها عبدالرحمن مجدي ومحمد بن خماسة و أحمد مصطفي ومحمود عبد العاطي دونجا للإصابة وفيما يغيب عمرو الوحش ومحمد هاشم للايقاف لحصولهم علي الإنذار الثالث في المواجهة السابقة أمام الجيش.

 

ومن المقرر سوف تشهد مواجهة اليوم حضور 700 مشجع من جماهير الدراويش، بعد مبادرة حماد موسي عضو مجلس الشيوخ في محافظة الإسماعيلية بتحمل تكاليف التذاكر.

 

ويذكر أن الإسماعيلي يمتلك في رصيده 11 نقاط محتلاً بهم المركز السادس عشرة بجدول المسابقة المحلية، بعدما خاض 16 مواجهة قبل مباراة الليلة، حيث حقق الانتصار في مباراتين وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة 9 مباريات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق