بالصور : وزير الرياضة يُكرم أسطورة تنس الطاوله “هنا جودة” بحضور رئيس الإتحاد

0 154

 

تقديراً لإنجازها الكبير في بطولة العالم لتنس الطاولة..استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم “هنا جودة” لاعبة المنتخب الوطنى والنادى الأهلى لتنس الطاولة للاحتفاء بها وتكريمها ..وتحفيزها على مواصلة التألق

كان التكريم بحضور معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري للعبة

كانت هنا جودة قد فازت لمصر بالميدالية الذهبية في منافسات الزوجى والميدالية فضية الفردي في بطولة العالم للناشئات تحت 15 عاماً، والتي أقيمت في البرتغال في الفترة 2-8 ديسمبر الجارى.

 

أشاد وزير والرياضة بأداء “هنا جودة” المميز، وظهورها بشكل لافت في جميع المنافسات التي تشارك بها، وتحقيق نتائج متميزة أخرها الفوز بميداليتين في بطولة العالم للناشئين وهو ما يؤكد بأنها مشروع بطل رياضي مصري عالمي .. وأنها قادرة على تحقيق انجازات فريدة لرياضة تنس الطاولة.

 

 

 

أكد الدكتور أشرف صبحي على تقديم كل الدعم والمساندة للاعبة “هنا جودة” بالتعاون مع الاتحاد المصري لتنس الطاولة جنباً إلى جنب مع حرص اللاعبة على مواصلة التركيز في تدريباتها، و تطوير وتنمية موهبتها خلال السنوات المقبلة لتحقق ميداليات أوليمبية لمصر في تنس الطاولة في دورات الألعاب الأوليمبية.

وقد شكر معتز عاشور رئيس اتحاد تنس الطاولة وزير الشباب والرياضة على الدعم المتواصل للاتحاد، ومتابعته للبرامج التي بعدها الاتحاد لنشر والارتقاء باللعبة والذي أتى بنتائج مبهرة منها وصول عمر عصر إلي المركز الخامس في أولمبياد طوكيو الاخير ..وكذا دعم ومتابعة الوزير لجميع اللاعبين، وتحفيزهم على تحقيق نتائج متميزة في البطولات التي يشاركون بها.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق