بالصور ..شاهد مقابلة الخطيب لـ أحمد طارق بطل السباحة من ذوى الهمم

0 207

وصل منذ قليل الشاب أحمد طارق بطل السباحة من ذوى الهمم إلى مقر النادى الاهلى بالجزيرة لتحقيق رغبته بممارسة اللعبة ضمن القلعة الحمراء حيث يعد بطل الجمهورية فيها، للحصول على عضوية رياضية واللعب للنادى بعد موافقة مسئولى الاهلى برئاسة محمود الخطيب على رغبة اللاعب وتنفيذ لتوجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 

وقد أهدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قميص النادي الأهلي عليه صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي للشاب أحمد طارق من ذوي الهمم.

 

 

وعبر أحمد طارق عن سعادته باستقبال النادي الأهلي والخطيب له بعد الحصول على عضوية الأهلي وقميص النادي المدوّن عليه صورة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

 

يذكر أن طارق قد طلب من الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس فى إحتفالية ” قادرون باختلاف ” ممارسة لعبةالسباحة فى النادى الأهلى وهذا ما تحقق وذلك حرصاً على إهتمام الدولة ومؤسساتها الوطنية بذوى الهمم، الذين يمثلون جزءًا مهمًّا من مستقبل الوطن.

 

 

ووجه رئيس النادى الاهلى محمود الخطيب الشكر والتحية للرئيس السيسى لبالغ إهتمامه بكل شرائح المجتمع المصرى وفى مقدمتها  ذوى الهمم خاصة أن هناك كثيرين من هؤلاء الشباب المثمر رفع علم مصر فى محافل رياضية دولية وآخرها دورة طوكيو، التى حقق خلالها أبطال مصر من ذوى الهمم إنجازات وميداليات عديدة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق