بالحسابات.. جماهير الأهلي ستساند الزمالك أم بيراميدز في مباراة الإثنين؟

0 88

يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لملاقاة نظيره فريق بيراميدز يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويترقب النادي الأهلي وجماهيره هذه المباراة الهامة بين الزمالك وبيراميدز وذلك بسبب الصراع المشتعل بين الثلاثي على صدارة الدوري.

ويعتلي الزمالك صدارة ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المرتبة الثانية برصيد 59 نقطة، ويحل الأهلي ثالثا بـ 54 نقطة.

والأهلي له مباراتين مؤجلتين ضد المقاولون والاسماعيلي وحال الفوز بهما سيقلص الفارق مع الزمالك لـ3 نقاط فقط.

ووفقُا للغة الأرقام فإن من مصلحة الأهلي تصب في فوز بيراميدز على الزمالك في لقاء الاثنين، بشرط أن يفوز في مباراتيه المؤجلتين.

حال خسارة الزمالك أمام بيراميدز سيتجمد رصيده عند 63 نقطة، بينما سيرتفع رصيد بيراميدز إلى 62 نقطة.

وفي حال فوز الأهلي في مباراتيه المؤجلتين ومباراة الجولة الثامنة والعشرين سيرتفع رصيده لـ63 نقطة وهنا سيتفوق على الزمالك بالمواجهات المباشرة وعلى بيراميدز بفارق نقطة.

كذلك نتيجة التعادل بين الزمالك وبيراميدز يتمناها جمهور الأهلي، حيث ستقلص الفارق بين القطبين لـ نقطة واحدة حال فوز الأهلي في جميع مبارياته.

أما في حال فوز الزمالك على بيراميدز سيتسع الفارق بينه والفريق السماوي إلى 7 نقاط، بينما سيزيد الفارق مع الأهلي إلى 6 نقاط وبهذا يقترب من التتويج بلقب الدوري.

وتنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق