بالأسماء..إصابة 7 لاعبين من تونس بكورونا منهم معلول

0 162

نشر منذ قليل الحساب الرسمي لقناة ” بي إن سبورت ” علي موقع التواصل الأجتماعي أسماء اللاعبين الذين ثبت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد داخل بعثة المنتخب التونسي المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تتواجد في الكاميرون .

ومن المقرر أن يواجه نسور قرطاج نظيره منتخب جامبيا، مساء بعد غداً الخميس، في تمام الساعة التاسعة، على ملعب ليمبي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكتب الحساب الرسمي لشبكة قنوات ” بي إن سبورت” علي تويتر ” إصابة كلاً من علي معلول و علي الجمل ومحمد علي بن رمضان وأيمن دحمان وهبي الخزري محمد أمين بن حميدة و غيلان الشعلالي في صفوف المنتخب التونسي بفيروس كورونا ”

وكشفت تقارير صحفية تونيسية أن لاعب النادي الأهلي علي ملعول بحالة جيدة وهو معزول الأن حتي تتغير نتيجة مسحته إلي سلبية.

وكان قد أعلن الإتحاد التونسي، سابقاً قبل ثلاثة أيام، عن إصابة ستة لاعبين، بينهم نعيم السليتي، يوهان وتوزجار أسامة الحدادي و محمد دراجر.

والجدير بالذكر أن تونس تحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة والأخيرة برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد في المركزين الأول والثاني بنفس رصيد النقاط كلا من مالي وجامبيا بـ4 نقاط.

وخاض المنتخب التونسي حتي الأن لقائين في بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث تلقي الهزيمة في المباراة الأولي أمام منتخب مالي، ثم تمكن نسور قرطاج من تصحيح الأوضاع وحققو الفوز علي منتخب موريتانيا في المباراة الثانية .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق