باشاك تريزيجيه يستعد لمواجهة نارية ضد بشكتاش في الدوري الليلة

0 133

يستعد فريق إسطنبول باشاك شهير التركي الذي يحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لمباراة من العيار الثقيل ستجمع بينه وبين نظيره بيشكتاش، مساء اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، علي ملعب فودافون أرينا، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري التركي الممتاز.

 

ويحتل فريق باشاك شهير الذي يلعب في صفوفه لاعبنا المصري محمود حسن تريزيجيه، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 46 نقطة حصدها الفريق التركي بعدما خاض 27 مباراة في بطولة الدوري.

وعلي الجانب الأخر يحتل فريق بيشكتاش المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 44 نقطة أقتنصهم بعدما لعب 27 مباراة في مسابقة الدورى المحلي.

 

وشارك نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه مع فريقه التركي منذ إنتقاله من صفوف أستون فيلا الإنجليزي علي سبيل الإعارة في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية مع فريقه التركي إسطنبول باشاك شهير في ثلاثة مباريات في بطولة الدوري، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف بالإضافة إلى صناعة هدف آخر.

 

ومن المتوقع أن يتواجد النجم المصري تريزيجيه ضمن قائمة الفراعنة التي ستخوض لقائي الذهاب و الإياب أمام منتخب السنغال في يومي 25 مارس و 29 مارس ضمن لقاءات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر أواخر العام الجاري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق