باريس سان جيرمان ينفي التفاوض مع زيزو لخلافة بوتشيتينو

0 94

تحدث البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حول حقيقة التفاوض مع الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب النادي الباريسي خلال الفترة القادمة، ورحيل مدرب الفريق الحالي الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

 

وكان ماوريسيو بوتشيتينو قريبا من تولي تدريب مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية، خاصة بعد إقالة النرويجي سولشاير من تدريب الشياطين الحمر.

وقال ليوناردو بشأن كثرة تغيير المدربين في باريس” كان لدى الأندية الكبيرة في دوري أبطال أوروبا أكثر من عشرة مدربين على مدار السنوات العشر الماضية، تعاقد باريس سان جيرمان مع خمسة فقط وهم (أنشيلوتي ، بلان ، إيمري ، توخيل ، بوتشيتينو )

 

وبالرغم من كثرة النجوم المتواجدة في الفريق إلا أن باريس سان جيرمان يعاني في الفترة الحالية من تراجع حاد في النتائج، حيث تعرض الفريق الباريسي في الجولة الماضية لخسارة أمام فريق نانت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، بالإضافة لتوديع بطولة كأس فرنسا أمام نيس بركلات الترجيح .

 

ووفقاً للتقارير الفرنسية أن مستقبل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو يرتبط بشكل كبير بمشوار باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة بعد الفوز على ريال مدريد بهدف دون رد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأضاف المدير الرياضي للنادي الباريسي ” لم تكن مهمة بوتشيتينو سهلة، كانت لديه فكرة بناء شيء ما، ثم وصل لاعبون مهمون يحتاجون إلى مساحة للتعبير والتكيف، في يوليو وأغسطس تغيرت الفكرة”.

 

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد بوتشيتينو مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2023، أي يتبقى له موسم واحد في عقده مع الفريق الباريسي، الذي يتولي تدريبه منذ يناير من عام 2021.

 

وأختتم ليوناردو تصريحاته بالحديث عن مستقبل بوتشيتينو رفقة الفريق قائلاً ” نحن لم نفكر على الإطلاق في تغيير مدربنا، ولم نتواصل أبدًا مع زين الدين زيدان أو أي مدرب آخر، ويمكنني القول أن ماوريسيو بوتشيتينو لم يطلب أبدًا الرحيل، وليست لدي مشكلة معه، ونحن نتحدث عن كل شيء”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق