ايمن بدرة يكتب .. حكاية دعاء ورئيس الاتحاد بين الأهلي والزمالك

0 186

 

 

المهندس ياسر قمر

 

كنت قد كتبت عبر حسابي على فيس بوك وعلى تويتر عن لاعبة الكرة الطائرة التي توجهت إلي رئيس اتحاد اللعبة لكي تطالبه بالتدخل لمساعدتها في الحصول على مستحقاتها المتأخرة لدى نادي الزمالك وأنها قالت له انها ستذهب للأهلي فقال لها لا اساعدك لكن لن تذهبي للأهلي ..كما أكدت اللاعبة وأشارت إلي أن رئيس الاتحاد يمنعها من النادي الذي تفضله .

وهذا البوست لقى اهتماماً كبيراً وكان محل تناول الكثير من وسائل الإعلام والزملاء الإعلاميين والصحفيين .. فأصبح الموضوع قضية رأي عام ..

 

 

احقاقاً للحق الذي احق ان يتبع

استكمالا لقصة  اللاعبة التي قالت إن رئيس اتحاد الطائرة قال لها مش حتروحي الأهلي .. والتي حاولت مساندتها إعلاميا للحصول على مستحقاتها .

 

تلقيت اتصالاً كريماً من المهندس ياسر قمر رئيس اتحاد الكرة الطائرة .. بعد التحيات والكلام الطيب .. أوضح أن موضوع دعاء عبدالغني يتلخص في النقاط التالية كما جاء على لسان المهندس ياسر .

 

 

 

 

 

اللاعبة دعاء عبدالغني

 

** مشكلة اللاعبة منذ أكثر من ستة أشهر .. وكانت تشكو من عدم حصولها على مستحقاتها المتأخرة لدى نادي الزمالك .. وكان مجلس الإدارة الحالي لايزال منتخبا ولم تتشكل لجانه فأردت أن التدخل ودياً اولا لحل أزمة اللاعبة

**  أتصلت بالكابتن علاء فهمي مدير جهاز الكرة الطائرة في الزمالك وطلبت منه تسديد المستحقات فأكد أن دعاء كانت منقطعة عن التدريبات وان عليها خصومات .. ورفضت استلام المبلغ بعد الخصم فارسله رئيس الجهاز إلي الاتحاد لوضعه في الخزينة حتى تتسلمه .

** رفضت اللاعبة أيضا استلامه وطلبت عدم الاستمرار مع الزمالك بدعوى أنها أنهت مدة التعاقد وأنها غير مرتاحة للتعامل من النادي.

 

** حددت لها موعد من الاخ احمد مرتضى والتقت به وعادت لي تؤكد أنها لم تتفق معه لان النادي تعاقد مع لاعبات جدد ودفع لهم مبالغ تفوق ما تحصل عليه بكثير وأنها طلبت المساواة معهن فرفض لأنها ماتزال متعاقدة مع النادي .

** سألطت الاخ احمد مرتضى إذا كانوا متمسكين باللاعبة فأكد لي تمسكهم بها .. وبالتالي أصبح الأمر محل نزاع .

** هنا قلت لها انها لابد أن تنفذ العقد فقالت إن العقد مزور وأنها لم توقع على هذه البنود فقلت لها إذا طعنتي بتزوير توقيعك فهذا من اختصاص النيابة .. للفصل في الدعوى .. وهذا ما قلناه لمحاميها .

 

 

 

 

** فوجئت بها تتصل بي وتقول أنا سالعب للأهلي خلاص قلت لها لا مش حتلعبي للأهلي لانك متعاقدة مع الزمالك انا ساعدتك في المطالبة بمستحقاتك وتسوية الخلاف مع النادي لكن لم تقبلي وبالتالي لن تكوني حرة في اللعب وعقدك ساري حتى يثبت العكس .

** هي اللاعبة عايزة إثارة وعمل قضية بين الأهلي والزمالك وانا كاتحاد لازم تضمن حقوق اللاعبين واللاعبات وكمان حقوق الأندية وطالما فيه خلاف بينها وبين الزمالك مش ممكن تروح الأهلي الا إذا تم حسم الخلاف قانوناً .

 

 

 

** هذه سياستنا في إدارة اللعبة وكل الناس والله عندي سواسية انا فيه 2 لاعبين متعاقدين مع الأهلي اتصلوا بي وقالوا لي احنا عندنا عقد بمبلغ اكبر من الزمالك وعايزين نعمل اي اجراء للانتقال للزمالك فقلت لهم ” والكلام لايزال على لسان المهندس ياسر قمر” : لا يمكن أنتم حتى لو مش متعاقدين الكلمة عندي عقد ..يعني انا كل الأندية عندي سواء والجميع يتم التعامل معهم بروح الإخوة وايضا بالقانون كل واحد ياخد حقه .

 

 

 

 

** انتهى الاتصال الودي مع المهندس ياسر قمر وقد لمست أنه حريص على أن يحكي كل التفاصيل التي عايشها وأنه استخدم كل الأساليب لحل مشكلة اللاعبة سواء الودية أو الرسمية والتي لا تزال قيد التحقيقات من لجان الاتحاد منها شئون اللاعبين والقانونية ..ولذلك كان لابد من التنبيه عليها من جانبه الا تذهب إلى الأهلي حتى لا تتفاقم المشكلة بصورة أكبر كما كان يرى وأنه يحاول تجنيب اتحاده الدخول في دوامة خلافات . وخاصة أنه كما علمت من جهات مختلفة أنه علاقة طيبة مع المسؤولين عن الكرة الطائرة في الزمالك وفي الأهلي مع خالد العوضي مدير النشاط الرياضي واللواء خالد ابوزينة مدير جهاز الكرة الطائرة وكل أسرة اللعبة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق