اليونايتد والارسنال فى مواجهة مشتعلة الليلة وتفوق كاسح للشياطين

0 114

ينتظر الليلة عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة كرة القدم مواجهة نارية مساء اليوم بين الغريمين مانشستر يونايتد و نظيره أرسنال في تمام الساعة العاشرة والربع علي ملعب الاولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل الفريقين وعين كلا منهما علي إقتناص الثلاث نقاط من قمة الليلة حيث يحتل صاحب الأرض مانشستر يونايتد المركز العاشر برصيد 18 نقطة حصدها الشياطين الحمر بعدما خاضوا 13 مباراة حتى الان تمكنوا من تحقيق الفوز في 5 مباريات وتلقوا الهزيمة في خمسة آخرين وتعادلوا في ثلاثة لقاءات.

وعلى الجانب الاخر يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 23 نقطة بعدما خاض 13 مباراة استطاع أن يحقق فيهم الفوز في 7 لقاءات وتلقي الهزيمة في أربعة آخرين فيما حسم التعادل نتيجة لقائين.
وأحرز مانشستر يونايتد 21 هدف في الدوري حتى الآن فيما تلقت شباكه 22 هدف هدف، بينما تمكن فريق المدفعية من تسجيل 15 هدف وسكنت شباكه 17 هدف.

تاريخ مواجهات الناديين

ويشهد تاريخ مواجهات الفريقين علي مستوي جميع المسابقات تفوق كاسح لنادي الشياطين الحمر حيث تواجه الناديين في 193 مباراة سابقة كان النصيب الأكبر من الفوز لفريق مانشستر يونايتد بتحقيق الانتصار في 81 لقاء فيما فاز أرسنال في 65 مباراة بينما حسم التعادل نتيجة 47 مباراة.

وكانت نتيجة أكبر لقاءات جمعت الفريقين في عام 2011 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي حيث إنتهت المباراة بفوز اليونايتد بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين بينما كان أكبر فوز حققه أرسنال بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ في البريميرليج عام 1970

هدافو الفريقين

بيير إميريك أوباميانج لاعب أرسنال سجل 4 أهداف

 

إميل سميث روي لاعب أرسنال سجل 4 أهداف

برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد سجل 4 أهداف

ماسون جرينوود لاعب اليونايتد سجل 4 أهداف

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد سجل 4 أهداف

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق