اليونايتد في مواجهة سهلة علي الورق ضد نيوكاسل في البريميرليج

0 108

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نيوكاسل مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة علي ملعب سانت جيمس بارك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

ويدخل كلا الفريقين اللقاء علي أمل حصد الثلاث نقاط من المباراة حيث يحتل صاحب الضيافة نيوكاسل المركز التاسع عشر برصيد 10 نقاط، بينما علي الجانب الأخر يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 27 نقطة .

ويسعي الشياطين الحمر لمواصلة المسيرة الناجحة بقيادة مدربه الألماني رالف رانجنيك حيث لم يتلقي اليونايتد الهزيمة منذ ستة لقاءات في مسابقتي الدوري الإنجليزي و دوري أبطال أوروبا.

وكانت أخر مباراة خاضها اليونايتد في الدوري الإنجليزي تلك التي جمعت بينه وبين نظيره نورويتش سيتي ضمن الجولة السادسة عشر وحقق فيها الفوز بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أحرز هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني .

وخاض مانشستر يونايتد 16 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، أستطاع أن يحقق 8 إنتصارات و حسم التعادل نتيجة 3 لقاءات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات.

وعلي الجانب الأخر خاض الماكبايس 18 مباراة في الدوري الإنجليزي حقق فيهم فوز وحيد، وتلقي الهزيمة في 10 لقاءات فيما حسم التعادل نتيجة 7 مباريات .

 

وأنتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة أربعة مقابل هدف وحيد أحرز منهم النجم البرتغالي رونالدو هدفين في أول مشاركة له مع الشياطين الحمر بعد إنتقاله من يوفنتوس الإيطالي.

ويمتلك اليونايتد لقائين مؤجلين من الأول أمام برينتفورد من الجولة السابعة عشر، فيما اللقاء الثاني أمام برايتون من الجولة الثامنة عشر بسبب تفشي وباء كورونا بين صفوف الفريق .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق