اليوم ..الجمل يعقد اجتماعًا مع لاعبيه في المران الأول تحت قيادته

0 120

 

 

كتب/ محمود حسين

 

قرر حمزة الجمل المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، علي عقد اجتماعًا مع لاعبي الفريق، قبل قيادة المران الأول استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي.

 

ويأتي ذلك من أجل شرح برنامج الإعداد المخصص للاعبين لمواجهة المصري المرتقبة، بالإضافة إلى حثهم علي بذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة للعودة إلى المسار الصحيح.

 

ويستعد الإسماعيلي حالياً لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار مؤجلات الأسبوع الـ 14بالدوري.

 

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي،قرر تعيين حمزة الجمل مديراً فنياً وحسني عبدربه مديراً للكرة وأحمد قناوي ومحمد حمص كمدرباً عاما وأيمن كمال مدرباً واستمرار سيد توفيق في منصب مدرب لحراسة المرمى.

 

ويتطلع الجهاز الفني الجديد للفريق في العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة المصري البورسعيدي، سعياً للهروب من الموقف الصعب الذي يمر به الإسماعيلي في بطولة الدوري هذا الموسم.

 

والجدير بالذكر أن مسؤولي الدراويش قاموا بتوجيه الشكر لحمد إبراهيم وجهازه المعاون، بعد الهزيمة من طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة الماضية من المسابقة المحلية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق