اليوم الإسماعيلى يجهز لاعيبه أمام بؤرفؤاد ودياً إستعدادا لمواجهة ذئاب الجبل

0 100

محمود حسين

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع نظيره بؤرفؤاد في لقاء ودي يجمع الفريقين علي ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة الثالثة عصراً، ولذلك ضمن تحضيرات الفريق لملاقاة المقاولون العرب.

وكان خوان براون منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ،ولذلك بعد التعادل الإيجابي الذي حققه الفريق أمام البنك الأهلي بهدف لمثله.

ويسعي الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون مشاركة جميع اللاعبين من أجل تجهيزهما قبل مواجهة ذئاب الجبل المرتقبة في كأس الرابطة.

ويستعد الدراويش لملاقاة نظيره المقاولون العرب ،المقرر لها يوم الخميس المقبل علي ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية.

وعلي الجانب الآخر استقر الأرجنتيني خوان براون المدير الفنى للإسماعيلى علي تطبيق عقوبة مالية علي اللاعبين بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في اخر مبارتين بكأس الرابطة للأندية المحترفين.

ويقع الإسماعيلى فى المجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين برفقة كلاً من الأهلي وسموحة السكندري والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة

والجدير بالذكر ان الإسماعيلي يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد خمسة نقاط، جمعهم بالفوز على سموحه السكندري بهدف نظيف والتعادل الإيجابي مع الأهلي والبنك الأهلي بهدف لمثله.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق