الوداد يهزم الزمالك بهدف ويعمق جراحة بدورى أبطال أفريقيا

0 128

إنتهت منذ قليل مباراة الزمالك والوداد المغربى  بفوز  الأخير  بهدف نضيف فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والتى أقيمت على إستاد القاهرة

جاء الشوط الأول السلبي، بعدما لاحت فرصتان للأبيض الأولى من رأسية أوباما في الدقيقة السادسة، تصدى لها الحارس أحمد رضا التاجناوتي وتابعها زيزو بتسديدة أخرى لكنها مرت إلى ركنية لم تستغل.

وفي الدقيقة 18 أهدر عمر السعيد ايضا رأسية دون رقابة ومع خروج خاطئ للحارس لتمر الكرة فوق العارضة.

في المقابل لم يظهر الوداد هجومياً بالشكل المؤثر، رغم سهولة تناقل لاعبي الفريق المغربي الكرة بين اللاعبين ونقل الملعب بشكل جيد.

 

 

وفي الدقيقة 44 توغل أحمد سيد “زيزو” خلف مدافعي الوداد المغربي ومرر الكرة بالعرض لم تجد من يتابعها من لاعبي الزمالك لتخرج خارج الملعب، واحتسب الحكم 5 دقائق إضافية حاول فيهم الأبيض الوصول لمرمى الوداد وإحراز هدف التقدم، ولكن دفاع الفريق المغربي تعامل مع فرص الزمالك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

ومع بداية الشوط الثانى وفى الدقيقة 48 يحرز نجم الوداد المغريى يحيى جبران هدف التقدم لـ الوداد فى مرمى الزمالك من ضربة جزاء.

 

حل سيف الدين الجزيري بدلا من عمر السعيد في الدقيقة 57، بينما على الناحية الأخرى أجرى الوداد تبديلين بنزول مؤيد اللافي وجوفيل تسومو بدلا من زهير المترجي وجاي مبينزا.

وأجرى فيريرا تبديلين في الدقيقة 72 بخروج أحمد سيد زيزو وحمزة المثلوثي ونزول رزاق سيسيه وحازم إمام.

وحصل رزاق سيسيه على فرصة خطيرة في الدقيقة 78 ولكنه اختار التمرير على التسديد فاسترد دفاع الوداد الكرة.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمد أبوجبل في حراسة المرمى، وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وأحمد فتوح في خط الدفاع، ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي في خط الوسط، وعمر السعيد في خط الهجوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبهذة النتيجة يظل الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين، حصدهما من التعادل مع الفريقين الأنجوليين بترو أتليتيكو وساجرادا اسبرانزا وتصدر الوداد  ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط حصدها من الفوز على ساجرادا اسبرانزا ثم الزمالك ذاهابًا وإيابًا.

 

 

وأدار اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم، باسيفيك وينيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، وجورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق