الهلال يطيح بالنصر ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك

0 121

تمكن نادي الهلال من الفوز على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد “مرسول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الملك السعودي خادم الحرمين الشريفين.

في الشوط الأول تمكن البرازيلي أنديرسون تاليسكا من إحراز الهدف الأول لنادب النصر من ضربة رأسية بعد تمريرة عرضية مميزة من الكاميروني فينسنت أبو بكر ليتقدم العالمي على نادي الهلال.

حاول الهلال بهد هذا الهدف المباغت تعديل النتيجة في عدة هجمات على إستحياء عن طريق ياسر الشهراني وكاريلو، ولكن يقظة الدفاع النصراوي وتمركزهم الجيد منعتهم من ذلك لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم النصر على الهلال بهدف دون رد.

في بداية الشوط الثاني وتحديدًا الدقيقة 48 كاد مهاجم النصر فينسنت أبو بكر أن يحرز ثاني أهداف اللقاء بعد إنفراده بالمرمى لكنه سدد الكرة بقدمه اليسرى بشكل ضعيف والتي أمسكها حارس الهلال عبد الله المعيوف.

وجاءت الدقيقة 62 لتحمل معها هدف التعديل لصالح الهلال عن طريق أوديون إيجالو، بعد أن أرسل سعود عبد الحميد كرة مقوسة رائعة ليقابلها إيجالو برأسية رائعة اخترقت شباك حارس مرمى النصر.

وبعد هدف التعديل لم يهدأ لاعبو الهلال حيث تمكن سالم الدوسري من الحصول عى ركلة جزاء إحتسبها الحكم مصطفى غربال بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 75، وبالفعل تمكن الدوسري من تسجيلها بنجاح في الزاوية اليمنى ليضيف الهدف الثاني.

لينتهي اللقاء بعدها بفوز الهلال بديربي الرياض على النصر بهدفين لهدف.

بهذا الفوز سيضرب نادي الهلال موعدًا ناريًا مع نادي اتحاد جدة يوم الأحد المقبل، في نصف نهائي كأس الملك السعودي خادم الحرمين الشريفين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق