النصر السعودي يتخذ قرار جديد تجاه أبو جبل

0 99

كشف أحمد حسن  نجم النادي الأهلي والزمالك السابق عن قرار جديد من نادي النصر السعودي بخصوص مصير  الدولي محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

 

وحصل النصر السعودي على توقيع الدولي محمد أبو جبل في الفترة الماضية تمهيداً لضمه لصفوف الفريق الكروي الأول بالعالمي خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصةً أن عقده مع الزمالك سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”خاص.. النصر السعودي أبلغ محمد أبو جبل بقيده في القائمة خوفًا من فسخ التعاقد من طرف واحد وشكوى اللاعب ضد النادي ومن ثم حصوله على قيمة عقده كاملة”.

 

حدد مسؤلو نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية الموعد النهائي للدولي محمد أبو جبل حارس مرمى القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

 

وحسم مسؤلو الزمالك جدل رحيل الحارس بعد طلب فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض قبل نهاية الموسم الجاري، لحسم مصيره مع النصر السعودي،والمفاضلة بين العروض الأخرى.

 

وأكدت تقارير صحفية بإن إدارة نادي الزمالك وضعت نهاية مدة التعاقد بنهاية الموسم، في عقد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض وليس في 30 يونيو.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق