المنتخب يواصل استعداداته للقاء غينيا بيساو

0 131

شريف عبدالقادر

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم استعداداته لخوض مباراة الجولة الثانية في المجموعة الرابعة من مجموعات كأس الأمم الإفريقية الـ33 المقامة في الكاميرون في الفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل.

وأدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم في الخامسة مساءً بتوقيت الكاميرون ( السادسة في القاهرة ) على ملعب سيناج المخصص للتدريبات بمدينة جاروا الكاميرونية، على أن يخوض مرانه الأساسي غداً الجمعة قبل مواجهة غينيا بيساو يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

كان المنتخب قد خسر المباراة الأولى أمام منتخب نيجيريا في المباراة الافتتاحية للمجموعة، بهدف نظيف أحرزه إيهناتشيو لاعب ليستر سيتي الإنجليزي في الدقيقة 30 من عمر المباراة، وهي المباراة التي شهدت ظهور الفراعنة بمستوى سيء للغاية أثار غضب الكثير من المتابعين، لتكون مباراة غينيا بيساو مباراة مصيرية بالنسبة للبعثة المصرية بأكملها.
وغاب عن تدريبات المنتخب الظهيرين، أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي وأحمد أبوالفتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، بعدما تعرضا للإصابة في مباراة نيجيريا، حيث أشارت الفحوصات الطبية إصابة أكرم بقطع في الرباط الصليبي، بينما تعرض فتوح لتمزق في العضلة الخلفية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق