المنتخب الوطني يكشف عن برنامجه بعد الوصول للكاميرون

0 126
يجري المنتخب الوطني مسحة المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية غدًا حسب البرنامج الموضوع من قبل اللجنة المنظمة كما يقام صباح غد اجتماع الوصول للمنتخب الوطني فيما طلب كارلوس كيروش أن يكون تدريب الغد في الخامسة مساء بتوقيت الكاميرون  “السادسة في القاهرة”  إستعدادا للقاء نيجيريا في السادسة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت الكاميرون في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بمدينة جاروا.
ومن المقرر أن يكون التدريب مفتوحًا أمام وسائل الإعلام لمدة ال15 دقيقة الأولى منه.
وكان المنتخب الوطني قد أدى اليوم مرانًا تنشيطيًا في حمام السباحة بمقر إقامته بعد وصوله قبل الانتظام في اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كيروش تناولوا بعده وجبة العشاء.
وكانت قد وصلت بعثة المنتخب الوطني في حدود الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إلى مدينة جاروا الكاميرونية للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية ضمن المجموعة الرابعة التي ستبدأ منافساتها يوم الثلاثاء المقبل بلقاء منتخبي مصر ونيجيريا.

وكان في استقبال البعثة المصرية لدى وصولها إلى مطار جاروا السفير مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون وعدد كبير من وسائل الإعلام ، حيث تمت اجراءات الوصول بسهولة.
ويتواجد المنتخب المصري ضمن منتخبات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً كلا من نيجيريا و غينيا بيساو و السودان
والجدير بالذكر أن المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش قد أستقر علي ضم 26 لاعب جاءوا كالتالي :
حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمود جاد.
خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي “الونش”، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء ، مروان داوود.
خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد “زيزو”، مهند لاشين.
خط الهجوم: عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن ” تريزيجيه “، رمضان صبحي ، مروان حمدي.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق