المنتخبات المتنافسة على جائزة أفضل منتخب أفريقي

0 120

  المنتخبات المتنافسة على جائزة أفضل منتخب أفريقي، بدأ العد التنازلي على انطلاق الحفل الأكثر انتظارًا، وهو حفل جوائز الكاف، الذي يضم مدربين ولاعبين وأندية، تتصارع جميعها من أجل المشاركة فيه والتتويج بجائزته.

ويستعرض لكم موقعنا من خلال التقرير الآتي، قائمة المنتخبات المتنافسة على جائزة أفضل منتخب بالقارة الأفريقية في حفل جوائز الكاف، الذي سينطلق مساء اليوم.

موعد حفل جوائز الكاف

موعد حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، من المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي، وذلك من مدينة الرباط بالمغرب.

المنتخبات المتنافسة على جائزة أفضل منتخب أفريقي

المنتخبات المتنافسة على جائزة أفضل منتخب أفريقي، يتنافس على جائزة أفضل منتخب اليوم ثلاث منتخبات قوية في أفريقيا، وهم:-

– منتخب مصر.

– منتخب السنغال.

– منتخب الكاميرون.

عدد جوائز حفل الكاف

 عدد جوائز حفل الكاف، يحتضن الحفل 7 جوائز وهم أفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل هدف وأفضل نادٍ وأفضل منتخب، وأفضل لاعب شاب بالإضافة لأفضل لاعب داخل القارة، كما تمنح هذه الجوائز أيضاً لفرق ولاعبات السيدات.

القناة الناقلة للحفل

القناة الناقلة للحفل، من المقرر أن تنقل فعاليات الحفل عبر قناة “بين سبورتس الإخبارية” ، أو من خلال قناة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر موقع “يوتيوب”.

ثنائي أهلاوي على رأس اللاعبين المتنافسين على جائزة أفضل لاعب في القارة

ثنائي أهلاوي على رأس اللاعبين المتنافسين على جائزة أفضل لاعب في القارة، يتنافس اليوم ثلاثة من كبار اللاعبين في أفريقيا على جائزة أفضل لاعب داخل القارة وهم:-

– محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

أليو ديانج لاعب وسط الأهلي.

– أشرف داري لاعب الوداد المغربي.

الأهلي على رأس أندية افريقيا في صراع أفضل نادي

الأهلي على رأس أندية افريقيا في صراع أفضل نادي، يشترك في حفل اليوم ثلاثة أندية من كبار الأندية الإفريقية، والتي يأتي على رأسهم نادي القرن الأفريقي وهو النادي الأهلي، وتأتي الأندية المشاركة كالتالي:-

النادي الأهلي

– نادي الوداد الرياضي

– نادي نهضة بركان

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق