المقاولون ينجو من السقوط أمام شباب الأهلي في كأس الرابطة

0 98

 

واصل الأهلي سلسلة تعادلاته في كأس رابطة الأندية المصرية أمام المقاولون العرب بنتيجة 1-1، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.
تقدم محمد حمدي زكي للمقاولون من ركلة جزاء في الدقيقة 38، وتعادل زياد طارق في الدقيقة 55.
أضاف كل فريق نقطة لرصيده، حيث بقى ذئاب الجبل في وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بالتساوي مع سموحة والجونة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.
واصل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الدفع باللاعبين الشباب للمباراة الثالثة على التوالي.
ورغم ذلك كان الفريق الأحمر الأفضل إجمالا في الشوط الأول، وهدد مرمى المقاولون بأكثر من محاولة خطيرة لمحمد فخري ومحمد مغربي.
واجه موسيماني مشكلة كبيرة بإصابة الثنائي محمد محمود وحسام حسن، بسبب آلام عضلية واضطر لاستبدالهما بعد مرور ربع ساعة ثم في الدقيقة 30.
في المقابل، لم يستفد محمد عودة المدير الفني للمقاولون بالشكل الأمثل من المفاتيح الهجومية عبد الله ياسين، لويس إدواردو ومامادو نياس.
لكن ذئاب الجبل نجحوا في هز شباك مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، بركلة جزاء سددها محمد حمدي زكي بنجاح.

 

لم ييأس فريق الأهلي، بل كان شبابه أكثر حماسا مع بداية الشوط الثاني، ونجحوا في إدراك التعادل بهدف سجله زياد طارق بضربة رأس بعد عرضية متقنة من محمد فخري.
وبعد دقائق قليلة، أثبتت تقنية الفيديو وجود لمسة يد ضد محمد سمير مدافع المقاولون، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، إلا أن عمار حمدي سدد الركلة ضعيفة في أحضان الحارس، حسن شاهين.

تحسن الأداء الهجومي للمقاولون نسبيا، وهدد مامادو نياس مرمى الأهلي بأكثر من رأسية خطيرة.
واصل موسيماني الدفع باللاعبين الشباب من على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني، ومنهم المهاجم الشاب محمد ياسر، الذي كاد أن يقلب سيناريو اللقاء رأسا على عقب.
احتسب حكم المباراة أربع دقائق وقت بدل ضائع، سجل خلالها محمد ياسر هدفا في شباك المقاولون، بعد مجهود فردي رائع من عمار حمدي.
إلا أن حكم اللقاء عاد مجددا لتقنية الفيديو، التي أثبتت وجود لمسة يد على “محمد ياسر”، ليلغي الهدف، ويمنح إنذارا لمدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ للاعتراض على القرار.
وفي الدقائق المتبقية، لم يجد جديد، لينتهي اللقاء بتعادل ثالث على التوالي للأهلي في كأس الرابطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق