المصري بتسعة لاعبين يفوز على نهضة بركان في الكونفدرالية

0 117

تمكن المصري البورسعيدي من الفوز على نظيره نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “برج العرب” ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

في الشوط الأول نجح أبناء بورسعيد في التقدم بالنتيجة مبكرًا في الدقيقة 11 عن طريق عمرو مرعي، بعد أن استغل خطأ دفاعات نهضة بركان في إبعاد الكرة، لينفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء، ثم سدد كرة من الوضع ساقطا سكنت أسفل يمين المرمى.

لكن على غير المتوقع عاد فريق نهضة بركان ليعادلو النتيجة في الدقيقة 17 عن طريق حمزة الرجراجي، بعد أن أرسل شيدراك لوكومبي كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء، قابلها الرجراجي الخالي من الرقابة داخل منطقة الـ6 ياردات بتسديدة سكنت منتصف المرمى.

وعندما كانت المباراة تتجه إلى التعادل، تمكن هيثم العيوني لاعب المصري من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83، بعد أن نفذ العيوني ركلة حرة عن بتسديدة يسارية رائعة مرت من الحائط البشري ثم سكنت أعلى يسار المرمى.

وشهدت المباراة حالتي طرد في صفوف المصري بعد أن اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة في وجه عمرو موسى في الدقيقة 50، و البطاقة الحمراء في وجه إلياس الجلاصي بعد تدخله العنيف على لاعب نهضة بركان.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق