المصرى يجدد عرضة لضم عبدالله جمعة من الزمالك

0 108

جدد نادى المصرى البورسعيدى مفاوضاته مع الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك  لإستعارته فى يناير الجارى قبل غلق فترة الأنتقالات الشتوية وذلك لتدعيم الجبهة اليسرى في الفريق بناء على رغبة من التونسى معين الشعبانى الذى طلب التغاقد مع  اللاعب .

7 مليون جنية قيمة العرض الذى قدمة المصرى لضم جمعة من الزمالك  فى يناير الجارى .

 

من جهة أخرى حصل أحمد حمودى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى على مليون جنية وهي قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي .

 

جاء القرار من جانب اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية وذلك بعد الدعم المادي الذي حصل عليه النادي مؤخراً من محافظة بورسعيد.

جدير بالذكر ان حمودى يعانى من أصابة التهاب في وتر أكيليس ويواصل اللاعب تدريباته التأهيلية حسب البرنامج الذى وضعه الجهاز الطبى بقيادة الدكتور مجدى الألفى.

 

من جهة أخرى أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف ” مهمة إدارة مباراة المصرى البورسعيدى أمام القطن الكاميروني ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من النسخة الـ 19 للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية للحكم محمد علي موسى من النيجر، ويساعده كلاً من عبد العزيز يعقوب وعبد العزيز سالي ، فيما سيكون موسى أمادو الحكم الرابع.

كما تم تعيين الرواندي أليكسيس ريدامبتوس مراقبا للمباراة، الجابوني ديديه حمزة منسقا عاما، والنيجيري جوان أودوتشي مراقبا أمنيا.

جدير بالذكر ان المباراة ستقام على ستاد مدينة جاروا الكاميرونية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق