المدرب المساعد للبلوز يكشف عن إمكانية لحاق ميندي بلقاء الهلال

0 213

تحدث زولت لوف، المدرب المساعد لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن إستعدادات البلوز من أجل مباراة الغد ضد الهلال السعودي، في بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره تشيلسي، في الدور نصف النهائي المونديالي، غدًا الأربعاء الموافق 9 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد.

وقال زولت لوف، مساعد مدرب تشيلسي، قبل مواجهة الهلال في المؤتمر الصحفي” نعرف الهلال وشاهدنا مباراته مع الجزيرة مع الجهاز الفني ”

وحقق الهلال السعودي فوزًا عريضًا على نظيره الجزيرة الإماراتي بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية 2021، على ملعب محمد بن زايد .

وأضاف زولت ” لقد رأينا فريقين جيدين للغاية يتمتعان بجودة عالية، لقد دخلوا المباراة بشكل أفضل وفي النهاية حققو فوزًا كبيرًا لهم “.

وتابع  المدرب المساعد للبلوز” نعلم ان نادي الهلال فازوا بكأس آسيا مرات عديدة، إنه فريق جيد للغاية”.

وأستكمل زولت حديثه “نحن نعرف الكثير من اللاعبين، ماريجا من بورتو، الذي شاهدناه خلال دوري أبطال أوروبا وإيجالو من واتفورد في إنجلترا ” .

وواصل زولت حديثه ” الهلال لديهم قدرات جيدة في الهجوم ويمكنهم تسجيل الكثير من الأهداف ”

وأنتقل زولت بحديثه عن حارسه السنغالي ميندي قائلاً ” سيصل الحارس ميندي اليوم إلى أبوظبي وبعدها سنقرر هل سيشارك غداً أم لا ”

ويتواجد الحارس السنغالي إدوارد ميندي حالياً في السنغال من أجل الإحتفال ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي توج بها يوم الأحد الماضي علي حساب المنتخب المصري .

واختتم زولت تصريحاته : نتوقع مباراة صعبة غدًا، نحن على إتصال دائم مع المدرب توخيل ويتم تسجيل وعرض التدريبات له ونتصرف هنا وكأنه متواجد معنا، والهلال لديه لاعبون مميزون، بيريرا على سبيل المثال، سجل فينا سابقًا ”

ويغيب مدرب البلوز توماس توخيل عن بعثة الفريق الإنجليزي المتواجدة في أبو ظبي حالياً بعد تعرضه للأصابة بفيروس كورونا مؤخراً .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق