الكونغ فو يحقق ١١ ميدالية في البطولة الدولية بموسكو

0 124

في انجاز جديد نجح أبطال مصر للوشوو كونغ فو في حصد 11 ميدالية متنوعة بواقع 4 ميداليات ذهبية و 4 فضية و 3 برونزية وذلك خلال المشاركة في البطولة الدولية «Moscow wushu star» التي اقيمت في موسكو خلال الفترة من 22 إلى 28 فبراير الماضي .

 

 

 

وأسفرت النتائج عن الاتي : اللاعبة كارمن عادل رشاد مركز أول وميدالية ذهبية ساندا في منافسات مرحلة مواهب تحت 11سنة، وحصد كريم إبراهيم شهيب في مرحلة العموم 3 ميداليات متنوعة بواقع ميداليتين فضيتين في الأساليب وميدالية ذهبية في قتال متلاحم «تواى شو» في أسلوب النسر .

 

وفاز اللاعب نصر إبراهيم سالم في مرحلة العموم بثلاث ميداليات بواقع ميداليتين ذهبيتين في الأساليب وميدالية فضية في ميزان 90 كجم «تواى شو »، و محمد محمود ميدالية برونزية ومركز ثالث في مرحلة شباب 20 سنة في أسلوب ساندا، واللاعب السيد أيمن عبده ميدالية فضية في مرحلة شباب 20 سنة في أسلوب ساندا.

 

وحصد اللاعب محمد عادل رشاد المركز الثالث والميدالية البرونزية في أسلوب ساندا ضمن مرحلة ناشئين تحت 17سنة، واللاعب يوسف السعيد العجمي المركز الثالث والميدالية البرونزية في أسلوب ساندا في مرحلة الناشئين تحت 17سنة .

 

 

ومن جانبه قال شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للوشوو كونغ فو، ان ما حققته البعثة المصرية في البطولة الدولية في موسكو من الفوز ب11 ميدالية متنوعة انجاز كبير وهام في هذا التوقيت ، متوجها بكامل الشكر والتقدير للسفير نزيه النجاري سفير مصر بروسيا على حفاوة الاستقبال والاهتمام بالبعثة المصرية.

وطمأن شريف مصطفى الجميع على أحوال البعثة المصرية في روسيا وأن الأوضاع مستقرة لدى البعثة ومن المقرر عودتهم في الوقت المحدد لهم للمغادرة من روسيا قادمين إلى الوطن.

 

وتضم البعثة المصرية الرسمية في البطولة الدولية «Moscow wushu star» بموسكو الكيلاني فاروق الكيلاني مشرف البعثة، وليد أبو هيسة حكم دولي، نصر إبراهيم سالم مدير ومدرب البعثة، و 6 لاعبين وهم : كريم شهيب، السيد عبده، محمد إبراهيم، يوسف العجمي، محمد عادل حمودة ، كارمن حمودة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق