الكشف عن موعد الظهور الأول للمدير الفني الجديد للأهلي

0 140

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان النادي برئاسة محمود الخطيب عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر من أجل خلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي تم فسخ تعاقده بالتراضي يوم الإثنين الماضي.

 

وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بإن المدرب الجديد للأهلي سيتولى القيادة الفنية للقلعة الحمراء بشكل رسمي في مباراة نادي الجونة المحدد لها يوم 5 يوليو  ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأشارت تلك التقارير أن الأهلي بات على أعتاب الإعلان عن مدربه الجديد عقب مواجهة نادي سموحة السكندري المقرر لها يوم 29 يونيو الجاري في إطار مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المحلي

 

وعلى سياق اخر يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات بطولة كأس مصر نسخة 2020/2021.

 

وستنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 26 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق