الكشف عن معلق مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124

0 133

استقر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للمباراة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز على معلق اللقاء.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك غداً الأحد الموافق 19 يونيو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات المباريات المؤجلة من الجولة العشرون ببطولة الدوري المصري.

وأسندت القناة الناقلة لمباراة القمة رقم 124 مهمة التعليق إلى المخضرم مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى،وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

ويتفوق النادي الأهلي على غريمه التقليدي نادي الزمالك تسويقياً قبل صدام الغد في قمة الدوري العام حيث تبلغ قيمة المارد الأحمر 31.85 مليون يورو بينما تصل  القيمة التسويقية للفارس الأبيض 21.43 مليون يورو.

ويحتل الزمالك قبل هذه المباراة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة حيث لعب 20 مباراة فاز في 14 مواجهة وخسر في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين.

في المقابل يحتل النادي الأهلي المرتبة الثالثة برصيد 40 نقطة جمعهم من 17 مباراة حقق الفوز خلالها في 12 لقاء وتعادل في 4 مناسبات وخسر في مباراة وحيدة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق