الكشف عن قيمة الغرامة المالية ضد لاعبي الأهلي بعد الهزيمة أمام بيراميدز

0 99

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية مغلظة على لاعبي المارد الأحمر عقب الخسارة أمام نادي بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز

وتعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لهزيمة مؤلمة أمام نادي بيراميدز الذي يقوده اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

واتخذ مدير الكرة بالأهلي قراراً بتغريم كل لاعب في صفوف المارد الأحمر 25 ألف جنيه ومن المنتظر أن يبلغ لاعبي الفريق القاهري بالغرامة بعد جلسة اليوم رفقة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني والحصول على موافقته بشأن العقوبة.

ومن جهة أخرى اثار فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق الجدل في الساعات الماضية بخصوص مفاوضات النادي مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فرج عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”أشرف بن شرقي صاحب موقف متأرجح، ومثير للعجب ، كيف سينتقل إلى نادي قطر القطري ومازال موجودا في مصر وسيستمر لنهاية الدوري”.

وأضاف”استمرارة يعني إنه لن ينتقل إلي أي ناد عربي، ويعني استمراره في مصر، في نفس الوقت لن يستمر في الزمالك ، وشقيقه رشيد دائم الوجود في النادي الأهلي، ما هو مصير بن شرقي ؟؟”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق