الكشف عن شرط الأهلي لرحيل ميكيسوني إلى سيمبا التنزاني

0 113

استقر مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على رحيل الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقرر مسؤلو الأهلي عقد جلسة خاصة مع الدولي الموزمبيقي لدراسة العروض التى وصلت له مؤخراً من عدة أندية محلية وخارجية للرحيل عن جدران القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتلقى ميكيسوني عرضاً رسمياً في الأيام الماضية من نادي سيمبا التنزاني للحصول على خدمات ميكيسوني بقيمة 500 ألف دولار إلا أن مسؤلو الأهلي طالبوا من نظرائهم بنادي التنزاني زيادة المقابل المادي للاستغناء عن لاعبهم السابق.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن إنهاء النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صفقتين من العيار الثقيل لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادم لمواصلة المنافسة على الألقاب والبطولات بالموسم القادم.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء” حتى هذه اللحظة الأهلى أنهى صفقة فى الخط الخلفى بالإضافة لمهاجم قوي حيث قام بإنهاء كل إجراءات ضمه وينتظر فقط رؤية ريكاردو سواريش”.

وأضاف شوبير في تصريحاته” بالنسبة للراحلين تأكد أن والتر بواليا هيكمل فى الخارج وميكيسونى يقترب من سيمبا التنزانى ولكن الجنوب إفريقي بيرسي تاو فيه قناعات بيه ولكن تنتظره جلسة للحسم مع المدرب البرتغالي ومعلول وديانج مستمرين مع الأهلي”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق