رئيس التحرير يكتب:الكرة في ملعبكم

0 885

*هذا ليس مجرد موقع إلكتروني رياضي .. فكثيرة هي المواقع والاجتهادات الإعلامية من زملاء حققوا نجاحات وإضافوا للاعلام تفوقهم ..وتحملوا وتحملنا معهم الإخفاقات وعدم المهنية من البعض .

 

سيغطى موقع ملعبكم الأخبار الرياضيه من جميع أنحاء العالم

* ولكن موقع ملعبكم الذي نسعد فيه بتواجدكم هو منكم ولكم ..منكم لانه يقبل كل وجهات النظر بمنتهى الاحترام والأخلاق .. ولكم لانه سيكون باذن الله يحاول أن يغطي كل ما هو مرتبط بالرياضة المصرية والعربية والعالمية من قرى وربوع مصر إلي كل ما في الدوريات العالميه.

الكرة في ملعبكم

مشاريع قادمه فى الساحه الرياضيه

* موقع ملعبكم هو باذن الله مجرد بداية لمشروع رياضي اعلامي كبير نأمل أن يكون منارة لتنوير الساحة الرياضية ..وجسر لعبور كل الرياضيين والرياضات الي الرأي العام .. أن شاء الله تعالى بالتعاون مع أحد الشباب المصريين الذي يمتلك مؤسسة تنموية في دائرة الاقتصاد المصري وهو متمحس للعمل في ملعب الرياضة اعلام ومنشآت وبطولات ولن نفصح عنه الان حتى تكتمل الهيكلة الكاملة للمشروع الذي نأمل أن يكون إضافة قوية لصناعة الرياضة و حتى نضع الصورة اللائقة بمشروع كبير تكون من بين طموحاته قناة تلفزيونية إلكترونية وتطبيق على التليفون المحمول ..ورعاية لبطولات واحداث وإدارة وإقامة منشآت

 

أمال وطموحات لأجيال قادمه من الشباب الرياضي

*كل هذه طموحات ولن يكون لها وجود الا اذا كنا كلنا حضراتكم ونحن كفريق عمل من الشباب المتحمس جدا للعمل ولقاءكم كل لحظة من خلال ما يقدمونه من موضوعات .. كلنا نكون فريق واحد نعمل معا من اجل المتعة الرياضية ونتواصل باخلاقيات واحترام ..لأننا نعرف أنكم تعانون من بعض الهفوات والتجاوزات التي تحدث .
* لذا سيكون ملعبكم باذن الله موقع ينير ولا يثير ..يكشف الحقائق ولا يفترى على أحد ..نتأكد من كل معلومة ونتعب لكي نكسب رضاءكم وتواصلكم الدائم معنا .. نحن نحاول أن دائما معكم وفي ملعبكم ولا نكون خارجه

 

 

أقرا ايضا

الزمالك: لا نتمنى الوقوع مع الأهلي في إفريقيا.. وكنا نتوقع أن نجمع مبلغا أكبر من التبرعات 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق