الكاتبة الصحفية إنچي علوي تفوز بدرع التميز للسلام بمؤسسة نبراس السلام للتنمية

0 70

 

تحت رعايه الإتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالقاهرة أقامت مؤسسه نبراس السلام للتنمية المتمثلة في الدكتورة نيفين جميل مسابقه للفوز بدرع التميز للسلام في المؤتمر الدولي العاشر لنبذ العنف والإرهاب الذي أقيم بمركز التعليم المدني بالجزيرة تحت عنوان (التنمية المستدامة لريادة الأعمال عيد الشرطة ٢٠٢٣م).

 

بحضور مميز لعدد كبير من رجال الشرطة ورجال الأعمال واسر الشهداء والاعلاميين ورؤساء النقابات العامة واعضاء مجلس الشعب من أبرزهم الرائد محمد حسن رزق العزبي، الراهب جوارجيوس المقارى ، القس دوماديوس حبيب ،الداعيه المعاصر احمد صابر ،الفنانة خديجة خورشيد سفيرة العلاقات الدولية والدبلوماسية بمنظمه العلوم الكندية ،الاستاذ حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضار والفاكهة بالغرفة التجارية والاستاذه اماني ابو العنين رئيس نقابه العاملين بنيابات محاكم الغربية.

 

 

وقد فازت السفيرة الدكتورة إنچي علوي سفيرة السلام العالمي في الأمم المتحدة وهي كاتبة صحفية أيضا ومن خريجي سفراء المناخ بدرع التميز للسلام كسفيرة من سفراء التنمية المستدامة لريادة الاعمال ٢٠٢٣م.

 

 

 

واعربت إنچي عن سعادتها بهذا التكريم المميز فهي تهتم وتشارك في العمل العام بمختلف منظمات المجتمع المدني وكرمت كثيرا من جهات مختلفه في الدوله لدورها الرائد في العمل التطوعي.

وتزامنا مع إحتفال الدوله بعيد الشرطه الواحد والسبعون تم تكريم قيادات من الشرطه وأسر الشهداء من أبرزهم الأستاذة احلام محمد علي والده الشهيد النقيب محمود أبو العز.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق