القمة 124 ..ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك ..فيديو

0 121

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2، مباراة (القمة 124) بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والتي جرت بينهما مساء اليوم الأحد، على استاد (السلام)، ضمن مؤجلات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021 –  2022.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – علي معلول

الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة

الهجوم : أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – محمد شريف.

بينما بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة.

الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد عبد الله.

الهجوم: عمر السعيد.

شريف يتقدم للأهلي في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد في شباك الزمالك.

وجاء هدف الأهلي في الدقيقة 12 من زمن المباراة، بعد تمريرة طولية من رامي ربيعة إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع محمد عبد الغني بتشتيت غير جيد لتجد متابعة من محمد شريف بتسديدة ساقطة وضع الكرة داخل الشباك.

استمر تقدم فريق الأهلي بهدف دون رد في أول 25 دقيقة من الشوط الثاني.

شيكابالا يقود “ريمونتادا” الزمالك 

ونجح فريق الزمالك في إدراك التعادل بالدقيقة 68 عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق شيكابالا إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أشرف بنشرقي برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف محمود شيكابالا الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة 77 بعد انطلاقة سريعة من يوسف أسامة نبيه على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها شيكا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

صلاح محسن ينقذ الأهلي من خسارة القمة

وخطف النادي الأهلي هدف التعادل بالدقيقة 81 بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها محمود الونش بتشتيت غير متقن تابعها صلاح محسن برأسية قوية سكنت شباك محمد عواد.

استمرت المحاولات الهجومية من جانب الفريقين في الدقائق المتبقية من المباراة وكاد الزمالك أن يخطف هدف ثالث في الدقيقة 90 من تسديدة قوية ولكنها ارتدت من العارضة ليبعدها دفاع الأحمر.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ويستمر في صدارة ترتيب الدوري المصري، بينما وصل النادي الأهلي إلى 41 نقطة ويحتل المركز الثالث في جدول المسابقة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق