الفوز المصري الكاسح على امريكا في كرة اليد والسخرية من سعر الدولار

0 59

 

لا يترك المصريون فرصة للسخرية الا واستغلوها ..حتى في خضم الأزمة الاقتصادية وارتفاع قيمة الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بشكل غير مسبوق .. كانت محور الكثير. من النكات المصرية ..وجاء الفوز الكبير لمنتخب مصر لكرة اليد على نظيره الأمريكي ليفتح الباب للمصريين لمزيد من السخرية

 

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

 

كان منتخب مصر قد حقق فوزا كبيراً على  منتخب الولايات المتحدة الامريكية 35 – 16  في  الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة لبطولة العالم للرجال لكرة اليد و التى تستضيفها بولندا و السويد خلال الفترة من 11 الى 29 يناير .

 

وتفوق المصريون من بداية المباراة ووسعوا الفارق مع الفريق الأمريكي حتى وصلت النتيجة إلي ضعف الأهداف لصالح مصر وانتهى الشوط الأول 7/19 .

 

 

 

 

جماهير مصر في كرة اليد
جماهير مصر في كرة اليد

 

وعلق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على النتيجة بأنها ضربة قوية للدولار ..ومنهم من كتب بأن الجنية المصري ب 35 دولار والدولار أصبح ب 17 جنية رابطاً بين الأهداف التي حققها كل فريق .

 

كان منتخب مصر لكرة اليد قد حقق الفوز الثالث له في بطولة العالم التي افتتح لقاءاته فيها بالفوز على كرواتيا الفريق القوي ثم منتخب المغرب واليوم على امريكا وتأهل بين الثمانية الكبار ومرشح بقوة لنصف النهائي.

 

وتألق في صفوف المنتخب المصري يحى الدرع و علي زين العابدين و حسن قداح ومحمد سند وأحمد هشام السيد دودو وسيف الدرع وأحمد مؤمن صفا و احمد ممدوح هاشم .

 

 

 

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

و حصل محمد علي  نجم حراسة مرمى المنتخب على جائزة افضل لاعب فى المباراة

كما وجه اتحاد كرة اليد وأعضاء البعثة ونجوم المنتخب الشكر للجماهير العظيمة فى مصر و الوطن العربى على تشجيعكم و مساندتكم للفريق ..وقال محمد امين رئيس اتحاد اليد : نبذل قصارى جهدنا من اجل اسعاد و فرحة جماهيرنا العظيمة انتظرونا فى مباريات الدور الرئيسى ببطولة العالم للرجال لكرة اليد.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق