الفراعنة بالأحمر أمام قطر فى كأس العرب

0 111

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

عمر شريف

يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء في لقائه غدا أمام قطر على المركز الثالث لبطولة كأس العرب، فيما يرتدي المنتخب القطري طاقمًا أبيض.

وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبه الذي بدأ في الثانية عشر ظهر اليوم فور الانتهاء من صلاة الجمعة وهو التدريب الختامي للفريق قبل المباراة الأخيرة له في البطولة.

 

وكان البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري قد صرح أن  مباراة اليوم أمام المنتخب القطري لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر ، تمثل تحد للمنتخب المصري لانه يلعب امام منتخب البلد المنظم للمنافسة في يوم خاص بالنسبة لدولة قطر وهو الإحتفال بيومها الوطني لذا فمباراة الغد تعتبر نهائي للبطولة .

 

وأضاف كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص للمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الاعلامي للبطولة ، ان المنتخب المصري سيبذل جهدا جهدا كبيرا من أجل الفوز وتحقيق المركز الثالث في هذه البطولة الكبيرة التي جاء المنتخب المصري للعب فيها من أجل اكساب الخبرة لبعض عناصر الجديدة التي تتفاوت اعمارهم دون سن 25 عاما ومعظمهم لم يلعب من قبل في بطولات ذات حضورا جماهيرا كبيرا نسبة لان المنافسات في مصر تلعب لسنوات طويلة بدون الحضور الجماهيري .

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق