العشري يستقيل من تدريب سموحة

0 67

اعلن طارق العشرة المدير الفني لسموحة ان مباراة فريقه مع بيراميدز التى اقيمت مساء اليوم بملعب الاسكندرية وانتهت بفوز الاخير بنتيجة 2 /1 ، هي الاخيرة له كمدير فني للفريق .
واعلن العشري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة اتفقت مع مجلس إدارة نادي سموحة ، وتحديدا مع عمر الغنيمي نائب رئيس النادي ، على انهاء عقده مع النادي بالتراضي عقب مباراة بيراميدز .
واضاف العشري الجميع يعلم الظروف والأجواء التي يمر بها نادي سموحة في الفترة الحالية، ورغم ذلك النتائج تسير بشكل جيد، وأشكر اللاعبين على هذه الفترة .
وكانت الاسابيع الاخيرة قد شهدت خلافا حادا بين العشري ورئيس النادي فرج عامر ، وصل لحد التراشق اللفظي عبر الفضائيات ووسائل التواصل الاجتماعي ، وصل لحد اعلان عامر رغبته في اقالة العشري عقب خسارة سموحة امام الاهلي في نصف نهائي كأس مصر 0 / 3 ، الا ان باقي اعضاء المجلس يعارضونه ، اضافة الى رفض العشري الصفقات التبادلية التي عقدها فرج عامر مع النادي الاهلي بالموافقة على اعارة مدافع سموحة خالد عبد الفتاح للأهلي بنية البيع مقبل 10 مليون جنيه ، في مقابل حصول سموحة على حسام حسن وطارق زياد مهاجما الاهلي على سبيل الاعارة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق