الصقر: قادرون على اِصطياد نسور قرطاج

0 119

 

كأس العرب| ” الدوحة قطر

 

عمر شريف

قال أحمد حسن ” الصقر ” قائد المنتخب الوطني الاسبق، أن الجيل الحالي من اللاعبين المحليين في غياب المحترفين قادر على الوصول لأبعد نقطة في البطولة و الفوز بلقب كأس العرب قطر 2021.

 

أضاف أحمد حسن أن لدينا فرصة تاريخية للوصل للنهائي، وقادرون على تخطي عقبة المنتخب التونسي في نصف النهائي والوصول للمباراة النهائية.

أكد الصقر أن منتخبنا خاض مباراتين في غاية الصعوبة أمام الجزائر في ختام مباريات المجموعة الرابعة والأردن في الدور ربع النهائي، رغم البداية السلبية في الشوط الاول من المباراتين، الا أن خبرة اللاعبين المصريين منحتهم أفضلية العودة في الشوط الثاني والاشواط الاضافية وحسم النتيجة للفراعنة.

أشار الصقر إلى ضرورة التركيز أمام المنتخب التونسي، الذى يملك وسط ملعب وهجوم قوي، والاستفادة من تواضع مستوى دفاع النسور وحراسة المرمى بالضغط المبكر عليهم للاستفادة من اخطائهم.

أثنى أحمد حسن على أفكار البرتغالي كارلوس كيروش، في الدفع بعدد كبير من اللاعبين الشباب ومنحهم الثقة في مباريات كبيرة، في غياب بعض العناصر الاساسية والمحترفين، وكذلك تغييراته التي كانت لها اثر كبيرة في تعديل النتيجة ، الا انه اشار الى ان ما يعيب كيروش هو البدايات السلبية بتغير مراكز بعض اللاعبين ما يؤثر على التفاهم والانسجام ويضعنا تحت ضغط العودة في النتيجة بعد تقدم الضيوف وتحديدا امام الجزائر والأردن.

وقال الصقر البطولة أفرزت العديد من اللاعبين القادرين على حجز اماكن اساسية في قائمة المنتخب الاول خلال مشوار الفريق في امم افريقيا والتصفية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022 ، مثل مصطفى فتحي واحمد رفعت وحسين فيصل وعمر كمال عبد الواحد ومروان داوود ، وخلق جيل جديد من اللاعبين.

أشاد الصقر بالحضور الجماهيري الرائع للمصريين في مدرجات ملاعب كأس العرب، مؤكدا أن وجودهم كان له مفعول السحر على اللاعبين في أوقات صعبة من المباريات، كما أثنى على التنظيم الجيد وملاعب البطولة التي ستستضيف كاس العالم القادم.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق