الشناوي وأبوجبل:نحن واحد .. وفوزنا هدية لجماهير الكرة المصرية

0 125
أعرب كلاً من محمد الشناوي ومحمد أبو جيل حراس مرمي المنتخب المصري عن سعادتهم الشديدة بعد إقصاء منتخب كوت ديفوار أمس وتحقيق التأهل للدور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تقام حالياً في الكاميرون منذ يوم 9 يناير وحتي يوم 6 فبراير القادم .
وحقق المنتخب المصري بالأمس فوزاً صعباً علي نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعدما أستمر التعادل السلبي في الأشواط الرسمية بالأضافة إلي الأشواط الأضافية في المباراة التي أقيمت علي ملعب جابوما ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تقام في الكاميرون .
وتمنى محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطني السلامه لزميله محمد الشناوي الذي أصيب أثناء المباراة ليحل محله في حراسة المرمى وينجح في العبور مع زملائه من خلال ضربات الترجيح .
وأضاف أبو جبل : الشناوي حارس كبير وما حدث مني بتوفيق الله ، مشيرا إلى أن الكابتن عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب يحرص على تدريبهم يوميًا على ضربات الجزاء كجزء أساسي من التدريب .
وأشار أبو جبل إلي أن حراس المرمى الأربعة ضمن بعثة المنتخب يعملون بشكل جدي و يكتسبون مزيدًا من الخبرات بالتدريب معًا
كما أهدى أبو جبل الفوز لجماهير الكرة المصرية .
وقدم محمد الشناوي حارس مرمي منتخب الفراعنة الشكر لمدربه عصام الحضرى و وزملائه الثلاثة في حراسة المرمي ، مؤكدًا أنهم جميعًا يلعبون باسم منتخب مصر وأي منهم يقع عليه الاختيار فى الملعب يؤدي بشكل كامل .
وتعرض الشناوي للأصابة خلال مباراة الأمس أمام كوت ديفوار في الدقيقة 85 ولم يستطع إكمال اللفاء فتم إستبداله ليحل مكانه محمد أبو جبل ليكمل باقي أحداث المباراة .
وأختتم الشناوي حديثه قائلاً: بأن الفوز والصعود للدور التالي تحقق بحمد الله لكوننا لأننا جميعا شخص واحد .
ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري في الدوري ثمن النهائي نظيره المنتخب المغربي علي ملعب أحمدو أهيدجو في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد القادم .
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق