الزمالك يكشف حقيقة إيقاف قيده بسبب شيكابالا

0 108

أوضح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك حقيقة الأنباء المترددة في الساعات الأخيرة حول إيقاف الفارس الأبيض عن القيد نتيجة قضية المستحقات المتأخرة الخاصة بمحمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد القلعة البيضاء لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات صحفية اليوم السبت بأن الأخبار المتداولة حول إيقاف نادي الزمالك عن القيد غير صحيحة مشيراً أنه لا يعلم مدى صحة مصدر الخبر.

وأكد أمير مرتضى منصور بأن النزاع مازال متداولا في قضية شيكابالا مع سبورتنج لشبونة البرتغالي مشدداً بأن مجلس الإدرة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور ة يتابع الأمر مع محامي النادي المكلف بهذه القضية وهناك استئناف مقدم من النادي، وننتظر القرار الجديد

وعلى سياق اخر شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عودة الدولي محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفارس الأبيض عقب الانتهاء من أداء برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

وتعرض شيكابالا مؤخراً من إصابة بشد في العضلة الخلفية أدى لغيابه عن مباريات الزمالك الأخير بمسابقتي الدوري المصري وكأس مصر وخاض على إثرها برنامجا تأهيليا منفردا خلال الفترة الماضية.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق