الزمالك يكسر نحس استاد القاهرة ويهزم الإسماعيلي بثنائية في الدوري

0 115

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نغمة الانتصارات في بطوبة الدوري الممتاز بفوز هام على حساب الإسماعيلي بهدفين لهدف، لحساب لقاءات الجولة الحادية والعشرين من بطولة مسابقة الدوري الممتاز، بعدما خسر آخر مباراتين أمام إنبي ثم طلائع الجيش.

ويعد هذا الفوز هو الأول لنادي الزمالك على استاد القاهرة منذ ما يقرب من 3 أشهر، حيث طالب مسؤولو الزمالك نقل مبارياتهم من استاد القاهرة إلى أي ملعب آخر بسبب سوء التوفيق الذي يلاحقهم.

سيطر الزمالك على مجريات الشوط الأول بصورة كبيرة، وشكل خطورة على مرمى الإسماعيلي في أكثر من مناسبة، إلى أن نجح اللاعب أشرف بن شرقي من تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 41، بعد اختراق رائع من عبد الله جمعة لدفاع الدارويش.

في الشوط الثاني حاول الإسماعيلي معادبة النتيجة، وبالفعل نجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء سددها باهر المحمدي في شباك الزمالك ببراعة في الدقيقة 61، قبل أن ينجح عمر السعيد من إعادة الزمالك للتقدم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63 من أول لمسة له بعد دخوله.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 44 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، من الفوز في 14 لقاء والتعادل في مباراتين والخسارة في 4 مواجهات.

بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 18 نقطة في المركز السادس عشر، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مواجهات وخسر في 10 لقاءات.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق