الزمالك يقيل اوسوريو .. ويعرض فتوح وصبحي والزناري للبيع

0 55

اعلن مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اقالة الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو المدير الفني للفريق من منصبه ، وتعيين معتمد جمال مدربا مؤقتا للفريق لحين التعاقد مع مدير فني جديد .
وقرر المجلس عقب اجتماعه اليوم الاحد ، اقالة مدحت عبد الهادي المدرب المساعد لاوسوريو ، مع الابقاء على احمد مجدي كمدرب مساعد لمعتمد جمال ومعهما محمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمى .
وكان اوسوريو قد تولى تدريب الزمالك ابريل الماضي خلفا للبرتغالي جوزفالدوا فيريرا ، وقاد الفريق في 22 مباراة ، في بطولتي الدوري وكأس مصر ، فاز في 12 مباراة وخسر في خمس وتعادل في مثلها .
كما قاد الفريق في البطولة العربية للأندية الصيف الماضي ، وودع البطولة من دور المجموعات ، عقب خسارته امام الشباب السعودي بهدف نظيف ، والفوزعلى الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة والتعادل مع النصر السعودي بنتيجة 1 /1 .
وكان الزمالك قد تلقى خساراتين متتاليتين في بطولة الدوري المصري امام انبي في المرحلة الخامسة وزد اف سي في المرحلة السادسة بنفس النتيجة 1 / 2 . وهو ما عجل بقرار اقالة المدرب الكولومبي ، حيث خسر الفريق 10 نقاط بعد خوض 6 مباريات حتى الان ، من فوزين وتعادلين وخسارتين .
كما قرر المجلس ايقاف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري والتحقيق معهم ، وعرضهم للبيع ، وذلك عقب خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد اف سي دون الحصول على اذن ، وتم استبعادهم من خوض المباراة بقرار من عبد الواحد السيد مدير الكرة .
جدير بالذكر ان الثنائي فتوح وصبحي ينتهي عقدهم مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي ، وحتى الان لم يتم التوصل لاتفاق بين اللاعبين وادارة النادي لتجديد عقديهما ، بسبب المغالاة المالية من كلا اللاعبين .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق