الزمالك يطمئن جماهيره بخصوص الصفقات الجديدة

0 147

حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على طمأنة جماهير القلعة الحمراء بشأن الصفقات التي سيتم التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق، كما أشاد باللاعبين الشباب بعد تألقهم في مباراتي الأهلي ثم مباراة البنك الأهلي في الدوري.

وتحدث أمير في تصريحات عبر قناة الزمالك: “اطمئن الجمهور كل ما يحتاجه الزمالك سنقوم به من صفقات وتجديدات وإعادة هيكلة، بوعدهم بتحقيق كل ما ينقص الزمالك، سنتعاقد مع صفقات مؤثرة لن نتعاقد وخلاص، وفي الوقت المناسب هتشوفوا فريق ينافس على كل البطولات”.

وأوضح: “سعيد بالفوز، خاصة بعد مباراة الاهلي كنا نشعر بالخوف إن يتأثر اللاعبين من رد فعل الجمهور، وسعادتهم بالاداء بمباراة القمة”.

واستمر: “لكن لاعبو الزمالك لديهم احساس بالمسئولية، وكان عندهم رغبه في الفوز، والمهم بالمباريات الصعبة في ظل الغيابات والاصابات إن نفوز، ويكون لدينا رغبة في الانتصار”.

وأردف: “في مباراة الاهلي واليوم هناك رغبة وروح لدى اللاعبين، بعد إن تكون متأخر بهدف تعود وتتعادل وتفوز، وهذا يفرق معي أنا شخصيًا إن الفريق لديه رغبة وإصرار”.

واستطرد: “نحن سنحارب ونقاتل في كل مباراة رغم كل الظروف لحين الوصول لهدفنا”.

وأكمل: “الشباب الصغار ليسوا ناشئين هم لاعبين في الزمالك أعمارهم مابين 20 و21 سنة، هم لاعبين كبار وقدموا نفسهم ولديهم رغبه في تحقيق الأكثر، لديهم تركيز كبير ووقت ما الفريق بيحتاج إليهم بنجدهم”.

وأنهى: “من يرتدي قميص الزمالك بياخد قوة وإن شاء الله يشاركوا بشكل أساسي، ويكونوا سبب لمشاركة باقي زملائهم في فريق الأمل”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق