الزمالك يسقط في فخ التعادل مع انبي

0 74

سقط الزمالك في فخ التعادل الايجابي مع مضيفه انبي بنتيجة 1 /1 اليوم الاربعاء ، بملعب المقاولون العرب ، في المباراة المقدمة من المرحلة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم ، نظرا لتأجيل لقاء الزمالك وبيراميدز في المرحلة الثالثة لارتباط الاخير بمواجهة فريق نيجيليك بطل النيجر في دور ال 32 لبطولة الكونفيدرالية الافريقية .
سجل للزمالك احمد سيد ” زيزو ” ( 45 من ركلة جزاء ) وعادل النتيجة لإنبي احمد خليل ” كالوشا ” ( 84 ) .
بتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده الى 7 نقاط في المركز الثالث ، فيما رفع انبي رصيده الى نقطتين من اربع مباريات في المركز الرابع عشر .
شوط اول متوسط فنيا ، سيطر الزمالك على اغلب فتراته ، وشهدت الدقيقة التاسعة اول فرص المباراة ، من عرضية عمر جابر ، للقادم من الخلف زيزو سددها مرت بجوار القائم الايسر لمرمى عبد العزيز البلعوطي . ومرت راسية محمد عبد الغني ( 24 ) بجوار القائم الايمن .
وفي الدقيقة ( 42 ) احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للزمالك اثر عرقلة محمد حامد لمصطفى شلبي ، انبرى لها زيزو ، وسددها على يمين البلعوطي محرزا هدف التقدم .
تحسن اداء انبي مع بداية الشوط الثاني ودانت السيطرة للاعبيه وان غابت الفاعلية والخطورة على مرمى محمد عواد ، حتى الدقيقة ( 84 ) ومن ركنية ارسلها احمد يوسف عرضية حولها كالوشا راسية على يسار محمد عواد محرزا هدف التعادل .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق