الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوزه على الجيش

0 35

استعاد الزمالك نغمة الانتصارات بفوزه على حساب ضيفه طلائع الجيش بنتيجة 2 / 0 ، اليوم الثلاثاء ، بملعب القاهرة الدولي ، في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة الثالثة والعشرين للدوري المصر لكرة القدم .
سجل هدفي فوز الزمالك مدافعه حسام عبد المجيد ( 88 ) والسنغالي ابراهيما نداي ( 90 + 2 ) .
بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده الى 50 نقطة في المركز الرابع ، فيما تلقى الجيش الخسارة الثانية تواليا ، وتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز السابع عشر ” قبل الاخير ” .
شوط اول متواضع فنيا ، خلا تماما من الاثارة والمتعة والاهداف ، رغم سيطرة لاعبو الزمالك على اغلب فتراته ، ، معتمدا على التمريرات العرضية عن طريق سيد عبدالله ” نيمار ” ومصطفى شلبي ، واحمد سيد ” زيزو ” لم تشكل اي خطورة على حارس الجيش محمد شعبان .
فشل لاعبو الزمالك في اختراق الدفاع المتكتل للضيوف ، ولجا لاعبوه للتسديد من خارج منطقة الجزاء ، وذهبت اغلبها من زيزو ونيمار ونبيل عماد “دونجا” في اقدام مدافعي الجيش ، باستثناء تسديدة وحيده لمصطفى شلبي ( 43 ) ابعدها محمد شعبان ، وشتتها فريد شوقي من على حدود منطقة الجزاء .
نشط لاعبو الزمالك مع بداية الشوط الثاني ، بفعل تغييرات الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو المدير الفني للفريق ، وشكلت تحركات البديل محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” بعض الفاعلية ، لكن دون خطورة حقيقة .
مع مرور الوقت تخلى لاعبو الجيش عن تراجعهم الدفاعي ، وبادلو اصحاب الارض الهجوم ، وحرمت عارضة مرمى الزمالك الضيوف من هدف مؤكد ( 78 ) بعدما تصدت لتسديدة احمد ايمن منصور من تمريرة عرضية لاحمد شريف حتحوت ، وانقذ محمد صبحي مرماه من فرصة خطيرة ، بعدما تصدى لراسية محمد فتح الله ( 81 ) .
اخيرا هدف اول للزمالك ( 88 ) من ركلة ركنية ارسلها زيزو عرضية متقنة ، حولها حسام عبد المجيد راسية داخل الشباك على يمين محمد شعبان ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع توغل مصطفي شلبي في دفاع الجيش من ناحية اليمين وارسل عرضية حولها نداي داخل الشباك على يسار محمد شعبان .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق