الزمالك يرفع رايات التفوق على. قمة الدوري بخماسية في المقاصة

0 105

بخمسة أهداف استمر قطار الزمالك في دهس منافسيه .. عبر محطة مصر المقاصة ..ولم. تفلح محاولات عيد مرازيق في تضييق المسافات بين المدافعين فكانت تحركات الزملكاوية تمزق لي تكتلات  وتفتح الطريق لكي يزلزل مرمى الفريق الذي كان يعاني سكرات الهبوط ومع نهاية مباراة اليوم كتب نهاية قصته في الدوري الممتاز .. وأكد أنه من الهابطين بعد أن تجمد رصيده عند 15 نفطة فقط لاغير من 30 اسبوع ..ولم تعد تنفع معه اي معجزات .

 

 

أما الزمالك فقد كان موسم امطار التهديف تفوق احمد سيد زيزو على نفسه واحرز ثلاثية في الدقائق 45 و58 و 69 من ركلة جزاء

 

افتتح سيف الجزيري اهداف مدرسة الفن والهندسة في الدقيقة 26 بتمريرة من زيزو الذي فرض سيطرته على وسط الملعب وراح يتحرك ويرواغ ويرسل التمريرات القاتلة ومن إحداها كان عند سيف الجزيري  الحل القاطع لافتتاح الأهداف .

 

وكان لوجود محمود شيكابالا من بداية المباراة لعدم مشاركة امام عاشور الموقوف أثره في زيادة خطورة الزملكاوية بمراوغاته التي جعلته محطة يستند إليها لاعبو الزمالك في تقدمهم في الثلث الهجومي .

 

ولما خرج في الدقيقة 62 وشارك بدلا منه يوسف اسامه نبيه كان تغيير لزيادة النشاط والضغط من الاجناب خاصة مع مشاركة عبدالله جمعة

 

وقد اطمئن الزمالك إلي أنه صاحب التفوق الميداني و التفوق في النتيجة بعد أن أحرز سيف الجزيري الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني .. بهدية من احمد سيد زيزو أيضا الذي كان له الفانوس السحري يخرج. منه النجم المتألق فيهدي زملاؤه تمريرات تفتح طريق  الأهداف ويحرز هو أيضا

 

التفوق الزملكاوي أصبح أمر عادي حتى وإن كان مديره الفني المخضرم يجلس في المدرجات تنفيذاً لعقوبة الابعاد .

 

رفع الزمالك رصيده إلي 72 وله 4 مباريات . واقترب بشدة من الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي .

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق