الزمالك يرفض رحيل زيزو ويفكر في عودة ساسي

0 112

 

قال مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، ان مدلس إدارة نادي الزمالك قرر رفض رحيل جناحه الأيمن احمد سيد زيزو والذي تلقي اكثر من عرض في الفترة الأخيرة من أجل ترك الفريق في يناير المقبل في فترة الانتقالات الشتوية .

 

واضاف عبد الغنى ان اللاعب تلقى العديد من العروض في الساعات الماضية منذ انتهاء بطولة كأس العرب حيث كان العرض الاول من قطر القطري والثاني والذي وصل خلال ساعات من جانب أحد اندية الدوري التركي .

ووشدد البلدوزر أن الزمالك أكد للاعب أنه عنصر أساسي ولايمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال في منتصف الموسم وقد يتم دراسة هذه العروض في نهاية الموسم .

 

ومن ناحية أخري كشف مجدى عبد الغنى ان مسؤولي القلعة البيضاء دخلوا في مفاوضات قوية مع الدولي التونسي فرجاني ساسي من أجل الرجوع إلي الفريق في نهاية الموسم الحالي عقب انتهاء العقوبة الموقعة على الزمالك في قضية حسام أشرف .

 

 

واوضح نجم الأهلي الأسبق ان أمير مرتضي منصور استغل حديثه مع اللاعب خلال الأيام الماضية حول تخفيض قيمة الغرامة المالية التي حصل عليها ضد الزمالك وعلي إمكانية تقسيطها وتحدث معه حول العودة من حديد إلي صفوف الفريق الأبيض .

وتابع عبد الغنى ان اللاعب لم يمانع ولكنه ترك الأمر برمته إلي نهاية الموسم حتي يتم يري موقفه مع الفريق القطري الذي يلعب له

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق