الزمالك يرصد مكافآت خاصة للفوز على الأهلي

0 113

رصد مسؤلو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور د مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في حالة الفوز على الغريم التقليدي النادي الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على الفوز والابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري العام خاصة بعد المنافسة القوية بين قطبي الكرة المصرية.

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي المحدد لها يوم الأحد القادم الموافق 19 يونيو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواجهات الأسبوع الـ20 المؤجل من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام.

 

 

وعلى سياق متصل قرر مسؤلو نادي الزمالك توقيع عقوبة مالية مغلظة كغرامات تأخير على طارق حامد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء وذلك بسبب تأخره فى العودة من إسبانيا.

 

وتسود حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة الزمالك نظير مماطلة اللاعب فى العودة من إسبانيا بعد  حصوله  على إذن مسبق من الإدارة البيضاء بالسفر لعدة أيام لعرض نفسه على طبيب إسباني، لتشخيص حالته بعد تعرضه للإصابة بالركبة إلا أنه تأخر فى العودة ووتسبب في ذلك فقدانه عن بعض مباريات الفارس الأبيض الهامة خلال الفترة الأخيرة.

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق