الزمالك يحدد 6 لاعبين لتجديد عقودهم مع النادي

0 113

 

حدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موقف اللاعبين الذين سيجدد النادي عقودهم، وذلك بعد تخلهم عن حضور جلسة المُهلة النهائية التي كان قد حددها اليوم، باستثناء حازم إمام.

رئيس الزمالك كان قد حدد في وقت سابق اليوم الخميس ما بين الثانية عشرة إلى الثانية ظهرا لاستقبال اللاعبين الراغبين في تجديد عقودهم ولم يحضر سوى حازم إمام الظهير الأيمن.

وأكد مرتضى حضور حازم حضر رفقة والده مشيرا إلى أنه سيتم التجديد معه مساء اليوم بمقر مكتبه بحضور أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية بالنادي.

وأوضح أن عمر السعيد أيضا أبدى رغبته في التجديد وتواصل مع الإدارة كذلك هو الحال بالنسبة لطارق حامد الذي أبلغه هاتفيا بالحضور مساء اليوم بعدما كان يقضي فترة تأهيل صباحا.

وأوضح أن محمد أبوجبل حارس المرمى طلب الانتظار حتى غدا الجمعة لحضور شقيقه من أسيوط وأبلغ بذلك أمير مرتضى المشرف على الكرة وأيمن طاهر مدرب الحراس

كما تحدث عن المغربي أشرف بن شرقي حيث قال إن اللاعب طلب مهلة ساعتين تواصل مع شقيقه للحضو، أما الإيفواري رزاق سيسيه فقد أكد رئيس الزمالك أنه لم يكن يعلم بالموعد بسبب عدم وجود من يتواصل معه باللغة الفرنسية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق