الزمالك يحدد الموعد النهائي لرحيل أبو جبل

0 101

حدد مسؤلو نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية الموعد النهائي للدولي محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وحسم مسؤلو الزمالك جدل رحيل الحارس بعد طلب فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض قبل نهاية الموسم الجاري، لحسم مصيره مع النصر السعودي،والمفاضلة بين العروض الأخرى.

وأكدت تقارير صحفية بإن إدارة نادي الزمالك وضعت نهاية مدة التعاقد بنهاية الموسم، في عقد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض وليس في 30 يونيو.

ومن جهة أخرى يدرس مسؤلو نادي الزمالك في الساعات القليلة المقبلة إلى تقديم شكوى جديدة ضد الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وجاء قرار الزمالك بتقديم شكوى جديدة ضد كهربا حال سداد الغرامة المقررة ضده والتي تصل نحو 2 مليون دولار، وذلك بعد قرار إيقافه 6 أشهر بقرار من المحكمة الرياضية الدولية

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية أن كهربا سيلجأ إلى القضاء المصري من أجل شكوى الزمالك بتزوير العقد الذي قدمه الفارس الأبيض والاتحاد المصري لكرة القدم إلى “فيفا”.

ورفضت إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بحل أزمة كهربا نجم الفريق الكروي الأول بالأهلي بشكل ودي خاصةً عقب قرار إيقافه من لجنة الانضباط لمدة 6 أشهر حيث يتمسك العملاق القاهري بالحصول على المبلغ بالكامل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق